برنامج دمج صور APK + MOD (Premium Unlocked/VIP/PRO)

15.1.1 for Android
برنامج دمج صور MOD APK 15.1.1 (Premium Unlocked/VIP/PRO) for Android, iOS and Windows - Free - latest-version.
Download APKTELEGRAM
0/5 Votes: 0
Developer
Asma Store
Updated
Mar 15, 2021
Size
33.17 MB
Version
15.1.1 for Android
Requirements
5.0
Get it on
Google Play
Report this app

Description

برنامج دمج صور MOD APK 15.1.1(Unlocked/VIP/PRO)

⦁ برنامج دمج صور

⦁ هل تبحث عن تطبيق دمج الصور مع بعض و تعديلها؟ هل شاهدت أحد من أصدقائك او من عائلتك قد قام بدمج و تركيب الصور و تريد انت كذلك؟ هل تريد الكتابة على الصور كتابة إسمك أو إسم حبيبك (حبيبتك) بالخط العربي الحر و جميل على صورك , إذن أنت في المكان الصحيح ! طريقة عمل ذلك جد بسيطة مع برنامج دمج صور ولا تحتاج لأي خبرة إضافة ملصقات والنص على صورك فتطبيق دمج الصور مع بعض وتعديل الصور والكتابة بالخط العربي بخطوط مختلفة ورائعة سيوفر لك ذلك بكل سهولة.

⦁ يحتوي برنامج تركيب الصور على خلفيات جميلة واطارات صور مذهلة : الرومانسية، والحب، أو إطار الطبيعة، إضافة صورة أو التقاط صورة. يحتوي ايضا (برنامج دمج صور) على عدد كبير من اطارات صورة متاحة. تطبيق إطارات الصور رومنسية جديده والتي تمكنك من تزيين صورك ووضع صورتك وصورة حبيبك في إطار جميل و رائع مع ترك انطباع باحترافية تصميم صورة ..

⦁ حمل برنامج دمج الصور بصوره واحدة ! و اطلق عنان الابداعك , الآن يمكنك مزج الصور معا، سوف يتيح لك التطبيق دمج صور إنشاء صور رائعة على الهاتف أو الجهاز اللوحي! برنامج فريد من نوعه لدمج الصور و تجميع الصور، سوف يطلق العنان لإبداعك . .

مقدمة تقديمية عن تطبيق دمج صور في بعضها البعض .

هذا التطبيق الذي يعتبر اداة متطورة و كبرنامج تعديل الصور الاحترافي الدي يضم اهم مييزات ستبهر مستعمليه بشكل رائع .
يشمل برنامج تعديل الصور و دمج صور هذا اهم الادوات صور التي من الممكن احتياجها من اجل تعديل الصور وجعلها اكثر جمالية و روعة دون الحاجة لتحميل المئات من البرامج المختلفة اذ فقط بتطبيق دمج تركيب الصور في بعضها البعض هذا ستتمكن من تغيير جميع صورك بمنتهى السهولة و الاتقان مع امكانية حفظها بجودة رائعة . .

يعتبر تطبيق دمج الصور اداة حصرية نظرا لما تقدمه من خدمة اولها دمج الصور ثانيا امكانية تزيين الصور و تحسينها بالاضافة الى قابلية الكتابة على الصور بمنتهى الاحترافية مع اضافة اجمل اطارات الصور باستعمال محرر الصورة كما تم اضافة خلفيات الاظفاء مزيد من الاحترافية على صورك .

I. اولا تستخدم اداة دمج صورتين مختلفتين او اكثر من صورة خورزميات تمكن مستعملها من التحكم الكامل في اختيار المكان المناسب للدمج .

II. ثانيا باستخدامك للتطبيق فانت قادر على اضافة فلاتر و مؤثرات مخصصة و جديدة لا مثيل لها دون الحاجة لاية خبرة سابقة ببرامج تعديل الصور او اي شيء من هذا القبيل .

III. ثالثا يمكنك برنامج دمج الصور هذا من تركيب اكثر من صورتين مع اضافة ثاثيرات جد مذهلة تجعل من صورك جد احترافية .
دليل استخدام تطبيق تركيب صورتين مع بعض .
1. الخطوة الاولى هي تحميل البرنامج و ثتبيثه في الهاتف مع ضرورة الموافقة على التراخيص اذ هده الخطوة ضرورية في الهواتف التي تستعمل نظام التشغيل ستة فما فوق لتيتح لتطبيق جلب او استيراد صورك لتطبيق لتمكين تعديل عليها وحفظها في داكرة .

  1. الخطوة الثانية هي تشغيل التطبيق و الضغط على زر ابدا ثم اختيار شكل من اشكال المراد استخدامها في دمج صورتك او صورك اذ يمكنك الاختيار بين دمج صورتين بصورة واحدة او تركيب اكثر من صورة بالاضافة الى الاشكال المختلفة التي يمكنك الاختيار بينها .

  2. الخطوة الثالثة تكمن في اختيار فلترات ل تزيين الصور و تحسينها اذ يمكن تحسين الصور عن طريق اضافة ملصقات رائعة و فلترات جد جميلة .هل تبحث عن تطبيق لدمج الصور مع بعضها ؟ لا تتردد في تحميله حمله الان

⦁ حمله الآن إنه مجاني و يمكنك إستخدامه بدون أنترنت

نقدم بين ايديكم احدت واجملها برامج المتخصصة في دمج و تعديل على صور , في هذا برنامج دمج صور مع بعض يتيح لكم دمج صوركم عائلية او خاصة بيكم في صورة واحدة مع سهولة تعديل عليها وحفظ صورك بجودة عالية . .

قد نكون افضل لكن بتقييمك لتطبيق و ابداء رايك فهذا سيشجعنا لتطوير تطبيق و اضافة مميزات تحت طلبك انت

نتمنى مع خالص تمنياتنا ان يعجبكم تطبيق دمج صور .

You May Also play games of android & iOS

Looking for an awesome برنامج دمج صور app? Get ready to enjoy one of the best quality برنامج دمج صور apps offline & enjoy new Photography. Here, a lot of essential features in app.                                          

MOD APK app features of برنامج دمج صور

Here, Install برنامج دمج صور MOD APK app with Premium Unlocked/VIP/PRO Version.

  • Unlimited Money
  • Ads Free
  • Premium Unlocked
  • Unlock All music
  • Unlock All Costumes
  • Unlocked All Levels
  • Unlimited Everything
  • High Dame
  • Onehit

Before downloading a cracked or modified version of an Apk app, you need to uninstall the original version or another MOD version.

Frequently Asked Questions (FAQ)?

Q. What is the best برنامج دمج صور App (Unlimited Money, Premium version)?

A. Most of the popular android app برنامج دمج صور (Unlimited Money, Premium version) download for Android. Here, you can get its برنامج دمج صور app in its latest version for Android, iOS (iPhone), and windows. It is the best app for android, iOS and windows devices users.

Q. How does برنامج دمج صور Mod APP (Unlimited Money, Unlocked Version) use?

A. It is an amazing app to برنامج دمج صور easy for android or iOS users. The greatest of Photography android apps like برنامج دمج صور applies marvelous benefit to apps on our platform without costing you a dime. If you are interested in using a popular app so برنامج دمج صور download it from our website apkvisit.com.

Q. Is the برنامج دمج صور app safe to download from apkvisit.com ?

A. Yes, برنامج دمج صور mod app is very easy to install for android or iOS and users can download the app directly from our website. The app uploaded to is apkvisit.com safe and harmless to users.

Q. Why do need برنامج دمج صور pro version (Premium, Unlock) app?

A. If you download the pro version, you can avoid every flaw in برنامج دمج صور With the app version of برنامج دمج صور, you do not have to spend any money and will get extra and more advanced features as compared to a free app.

Q. How do I download برنامج دمج صور App on android ?

A. Actually, it is a very simple process for you, So, follow the below options if you want to download the app easily.

  • Now, firstly download برنامج دمج صور app from our site.
  • Just turn on “Unknown Sources”
  • Enable or allow “Unknown Sources” by taping on settings
  • Then tap on “install” button and wait till installation is done!

Here most popular برنامج دمج صور apps (Unlimited Money, Premium, Unlocked, VIP ) get from apk visit, click below recommended download link.

Let’s download more apps

Overview APP

Overall, برنامج دمج صور app has a very nice feel to it and the reason why this app became so famous was because of its cutter yet they had an amazing app of creating that Captured the eye of every Photography lover out there. Download برنامج دمج صورmod apk app (hack, Unlocked All Levels ) using your favorite browser. برنامج دمج صورOnline – Free Photography app Hack Mod (Unlimited Money, Premium) can be used for free and does not require root.

What's new

برنامج دمج صور - تحديث◀

● اصلاح توقف مفاجئ لدى بعض الاجهزة
● تحسين مظهر التطبيق
●اصلاح بعض اخطاء

• نحن دوما نسمع لأرائكم و نسعى دوما لتطوير تطبيق و تحسينه في كل تحديث لذا لا تبخلوا علينا بارائكم و بخصائص التي تودون رؤيتها في تحديث قادم .

Images

Search apkvisit apps and games largest site,  Download  latest and upgrade version app برنامج دمج صور for Android, iOS, Mac, Tab  and Windows.

Fast, easy and free برنامج دمج صور ! Download now..

Always Search  Apk visit, get more latest version Games and  Apps