الكوتش – تمارين وتغذية وتخسيس APK MOD (Premium Unlocked/ VIP/ PRO)

4.2.0 for Android, iOS and Windows
Download app الكوتش - تمارين وتغذية وتخسيس MOD APK (Premium Unlocked/VIP/PRO) for Android, iOS and Windows - Free - latest-version.
Download APKTELEGRAM
4.5/5 Votes: 11,523
Developer
ElCoach Inc.
Updated
Sep 26, 2022
Size
61.36 MB
Version
4.2.0 for Android, iOS and Windows
Requirements
5.0
Get it on
Google Play
Report this app

Description

الكوتش – تمارين وتغذية وتخسيس MOD APK 4.2.0 (Unlimited Everything / VIP/ PRO)

الكوتش يوفر أنظمة تمارين تناسب مستواك الرياضي وظروفك، سواء في الجيم أو في المنزل من أجل صحة أفضل. كما يوفر نظام غذائي بالسعرات المناسبة لك للتضخيم أو للتنشيف أو برنامج تخسيس مع متابعة من مدربين ومتخصصين تغذية.

بمجرد تحميلك للكوتش تستطيع اختيار أسلوب المران الأنسب لك سواء كان تمارين جيم للضخامة العضلية أو تمارين قوة ولياقة بدنية أو تمارين للتخسيس أوتمارين منزلية للرجال والسيدات بدون معدات أخيرا يمكنك اختيار تمارين بوزن الجسم (كاليستنيكس).

بعد اختيارك الأسلوب سنصمم لك برنامج تمارين وتغذية ومكملات مفصلة لك لتحقق هدفك سواء كنت تريد زيادة وزنك عن طريق زيادة الكتلة العضلية أو كان هدفك إنقاص الوزن وشد الترهلات والرشاقة، أو كنت تبحث عن نظام لخسارة الكرش وتمارين شد البطن وعضلات البطن أو كنت تريد تمارين تخسيس الأرداف والفخذين وشد المؤخرة أو كنت تريد تنسيق القوام وتقوية الجزء السفلي والجزء العلوي.

اشتراكك في الكوتش سيوفرلك برامج تمارين رياضة يومية لمختلف الأهداف سواء كان هدفك تمارين حرق الدهون لتخفيف الوزن موضحة بالفيديو والإرشادات لتتجنب الأخطاء أثناء قيامك بالتمارين. وبرامج لمختلف الأهداف لزيادة الكتلة العضلية حرق الدهون لتخفيف الوزن أو زيادة لياقة الجسم وتنسيقه وستستمتع أيضا بأساليب تمارين متنوعة سواء كانت تمارين كمال أجسام أو تمارين منزلية بدون معدات أو تمارين كاليستنيكس.

تعرف علي أنواع التمارين:
تمارين كمال الأجسام تركز على الزيادة العضلية بتمارين المقاومة بالأوزان فهي مناسبة لراغبي الزيادة العضلية عن طريق تمارين الأجهزة في الجيم.

التمارين المنزلية هي تمارين وزن الجسم بدون أي أدوات وممكن تلعبها في أي مكان. التمارين تساعد على تخفيض نسبة الدهون ورفع مستوى اللياقة وشد الجسم وتحتوي على تمارين لتقوية العضلات لتقوية الأعصاب وللتنحيف.
وبالنسبة للتمارين المنزلية الخاصة بالسيدات فهي تهتم بالجزء العلوي والسفلي من الجسم وتحتوي علي العديد من التمارين الفعالة مثل تمارين السكوات والضغط وتمارين الارداف والساقين وتمارين أخري لتنسق القوام وتشد الجزء السفلي والعلوي من الجسم وترفع مستوي اللياقة والقوة العضلية.
تمارين القوة واللياقة (تمارين الكروس فيت) هي مزيج ما بين تمارين وزن الجسم وتمارين الأوزان الحرة وتستهدف مجموعات عضلية متعددة في الحركة الواحدة وتساعد على بناء شكل عضلي جذاب و مستوى من اللياقة وقوة التحمل متطورين.
بالإضافة لتمارين الكاليستنيكس ويتم فيها استخدام وزن الجسم كعامل للمقاومة مع الاستعانة بأدوات بسيطة مثل العقلة والمتوازي.

مع الكوتش ستستمتع ببرامج رجيم ونظام تغذية سهل صحي تجهيزه متناسب مع حساب السعرات الحرارية التي تحتاجها كل يوم سواء كنت تحتاج لزيادة أو لإنقاص الوزن مع إمكانية استبدال العناصر الغذائية الغير مرغوب بها بعناصر أخرى وإمكانية تحديد هدفك الخاص من التغذية سواء كان النزول السريع أو المعتدل أو الثبات علي الوزن أو الزيادة. فلو كان هدفك دايت سريع أو برنامج تغذية لخسارة الوزن وخفض نسبة الدهون، أو برنامج تغذية لزيادة الوزن أو الصيام المتقطع ستحصل عليه مع نظام تمارين مناسب. جدول مكملات غذائية طبيعية مناسب لهدفك سواء كان التضخيم او التنشيف أو الثبات علي الوزن وتمارين يومية متناسبة مع مستوى لياقتك. هذا بالإضافة لعداد/حساب الخطوات ليحسب خطواتك اليومية
وإمكانية التمرين بدون نت (اوفلاين) لتجنب الأخطاء الشائعة.

وأيضا:
ومتوفر برنامج تحدي ال 30 يوم:
الكوتش وفرلك تمارين سريعة تستطيع أن تمارسها في 10 دقايق من أي مكان سواء في المكتب, الجيم ,أو المنزل لمدة 30 يوم وتتحدى بها نفسك أو أصدقائك وستلاحظ التغيير والنتيجة في نهاية التحدي.
تحدي البلانك والذي سيساعدك على شد عضلات بطنك وستبدأ ب 10 ثوان من تمرين البلانك وستنهي التحدي بأكثر من 4 دقائق.
تمارين legs وهي مجموعة من التمارين” 10 تمارين لمدة 10 دقايق فقط” لتقوية العضلات الرجلين ستستخدم فيها الأوزان
وأخيرا لا تنسى أن تنهي التحدي بتمرين الإطالات ” 12 تمرين في 10 دقائق” لتريح عضلاتك, ترفع من مرونتك وتتتجنب الإصابات.

الكوتش يقدم لك خدمة مستوحاة من خبرة سنين في مجال التمرين والتغذية.
سواء ستختار تمارين منزلية أو تمارين جيم بمختلف أساليبها، ستلاحظ بنفسك فرق حقيقي في شكل جسمك، ومدربك متاح دائمًا للرد علي جميع اسئلتك واستفساراتك.

وسواء كنت ستختار برنامج تغذية لزيادة الوزن أو برنامج تغذية لخسارة الوزن ستصل لهدفك معنا بجدول غذائي يومي بالسعرات المناسبة.

وتستطيع أن تبدأ بنسختنا المجانية التي ستوفر لك برنامج تمارين مناسب لمستواك وهدفك ولأسلوب تمرينك المفضل.
ماذا تنتظر يا بطل؟ حمل الابليكيشن واستمع ببرنامج تمارين وتغذية ومكملات بمدرب خاص بخصم يصل الى 75% على الاشتراك.

You May Also play games of android & iOS

Looking for an awesome الكوتش – تمارين وتغذية وتخسيس app? Get ready to enjoy one of the best quality الكوتش apps offline & enjoy new Health & Fitness. Here, a lot of essential features in app.                                          

MOD APK app features of الكوتش – تمارين وتغذية وتخسيس

Here, Install الكوتش MOD APK app with Premium Unlocked/VIP/PRO Version.

  • Unlimited Money
  • Ads Free
  • Premium Unlocked
  • Unlock All Costumes
  • Unlocked All Levels
  • Unlimited Everything
  • High quality
  • Unlocked Premium
  • No watermark
  • Unlocked Characters
  • Unlocked Pro
  • Unlocked VIP
  • Free to download
  • Totally Safe
  • Autoupdate
  • MOD Paid
  • No Ads
  • High Dame
  • Onehit

Before downloading a cracked or modified version of an Apk app, you need to uninstall the original version or another MOD version.

Frequently Asked Questions (FAQ)?

Q. What is the best الكوتش App (Unlimited Money, Premium version)?

A. Most of the popular android app الكوتش (Unlimited Money, Premium version) download for Android. Here, you can get its الكوتش app in its latest version for Android, iOS (iPhone), and windows. It is the best app for android, iOS and windows devices users.

Q. How does الكوتش Mod APP (Unlimited Money, Unlocked Version) use?

A. It is an amazing app to الكوتش easy for android or iOS users. The greatest of Health & Fitness android apps like الكوتش applies marvelous benefit to apps on our platform without costing you a dime. If you are interested in using a popular app so الكوتش download it from our website apkvisit.com.

Q. Is the الكوتش app safe to download from apkvisit.com ?

A. Yes, الكوتش mod app is very easy to install for android or iOS and users can download the app directly from our website. The app uploaded to is apkvisit.com safe and harmless to users.

Q. Why do need الكوتش pro version (Premium, Unlock) app?

A. If you download the pro version, you can avoid every flaw in الكوتش, With the app version of الكوتش you do not have to spend any money and will get extra and more advanced features as compared to a free app.

Q. How do I download الكوتش App on android ?

A. Actually, it is a very simple process for you, So, follow the below options if you want to download the app easily.

  • Now, firstly download الكوتش app from our site.
  • Just turn on “Unknown Sources”
  • Enable or allow “Unknown Sources” by taping on settings
  • Then tap on “install” button and wait till installation is done!

Here most popular الكوتش apps (Unlimited Money, Premium, Unlocked, VIP ) get from apk visit, click below recommended download link.

Let’s download more apps

Overview APP

Overall, الكوتش – تمارين وتغذية وتخسيس app has a very nice feel to it and the reason why this app became so famous was because of its cutter yet they had an amazing app of creating that Captured the eye of every Health & Fitness lover out there. Download الكوتش mod apk app (hack, Unlocked All Levels ) using your favorite browser. الكوتش Online – Free  Health & Fitness app Hack Mod (Unlimited Money, Premium) can be used for free and does not require root.

What's new

في أحدث إصدار من الكوتش يمكنك الاستمتاع بالمميزات التالية:

  • إمكانية التحكم في جدول التمرين بحرية تامة من خلال اختيار اليوم التدريبي الأنسب وكذلك أيام الراحة
  • إضافة وجبات جديدة تلبي احتياجاتك وتناسب ذوقك الخاص
  • تطوير أداء التطبيق ليعمل بشكل أسرع وكفاءة أعلى
  • إصلاح بعض الأخطاء

Video

Images

Search apkvisit apps and games largest site,  Download  latest and upgrade version app الكوتش Android, iOS, Mac7, Tab  and Windows.

Fast, easy and free الكوتش – تمارين وتغذية وتخسيس ! Download now..

Always Search  Apk visit, get more latest version Games and  Apps